كتاب سلسلة ومضات إعجازية من القرآن والسنة النبوية (اسم الجزء: 1)

طبع ونشر دار المسيرة في عمان والمتخصص بالسبق الهندسي بكل اختصاصاته والعددي والرقمي في القرآن الكريم، ثم كتاب (القرآن منهل العلوم - 330 صفحة) طبع الجامعة الإسلامية ببغداد والمتخصص بتأصيل الإعجاز وشروطه وفقهه، فضلا عن كتب أخرى تم الاتفاق على طبعها من قبل الإخوة في دار الكتب العلمية ببيروت مع هذا المسلسل فجزاهم اللّه ألف خير ومن أخيهم، العبد الفقير إلى اللّه تعالى، المؤلف ألف شكر ...
كذلك بعد الحلقات المرئية المسلسلة (آيات وحوار - 30 حلقة -) التي سجلتها مع الإخوة الأستاذ الدكتور أنيس الراوي والأستاذ رعد الخزرجي والشيخ الدكتور أحمد عبد الغفور السامرائي والشيخ الدكتور محمد صالح السامرائي لمحطة راديو وتلفزيون العرب ( ART) - قناة الأوائل وقناة اقرأ الفضائيتين. وقد لاقت صدى ونجاحا طيبا في جميع الدول العربية والأجنبية التي عرضت فيها إذ أعيد عرضها لعدة مرات وترجمت بعض حلقاته إلى لغات أجنبية والحمد للّه رب العالمين. وكذلك حلقات (العلم في القرآن - 30 حلقة -) مع الأستاذ الدكتور أنيس الراوي لحساب قناة العراق الفضائية، وحلقات (سر الحديد - 30 حلقة -) لحساب شركة كوديا للإنتاج الفني.
أسأل اللّه تعالى أن يكون عملي كله خير وأن يكون خالصا لوجهه الكريم ... وآخر دعوانا أن الحمد للّه رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف خلقه وصفوة أنبيائه سيدنا محمد النبي الأمين صلّى اللّه عليه وسلم وآله الطيبين الطاهرين وصحابته المجاهدين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
المؤلف بغداد - العراق 1424 ه/ 2003 م

الصفحة 8