كتاب مجموعة رسائل التوجيهات الإسلامية لإصلاح الفرد والمجتمع (اسم الجزء: 1)

نواقض الإِسلام والإِيمان والاعتقادات الباطلة التي تؤدي إِلى الكفر.
3 - كتاب (منهاج الفرقة الناجية والطائفة المنصورة).
يبحث في التوحيد وأنواعه وفضله من القرآن والحديث، ومَن هي الفرقة الناجية، والطائفة المنصورة؟ كما أنه يبحث في الشرك وأنواعه ومشاهده، وأنه سبب شقاء العالم الإِسلامي، وما يلاقيه من المصائب والفتن والحروب، مع إِعطاء العلاج الناجع لهذه الأمراض الخطيرة.
4 - كتاب (العقيدة من الكتاب والسنة الصحيحة).
جاء على شكل أسئلة وأجوبة متنوعة تتعلق بعقيدة التوحيد وأنواع الشرك، وأنواع الجهاد، والحكم بغير ما أنزل الله، وفيه بحث هام عن أفكار خطيرة. بثها أعداء الإِسلام، ليفتنوا المسلمين عن دينهم ويفسدوا عقائدهم، وأكثر الأجوبة تعتمد على الدليل من الكتاب والسنة الصحيحة.
5 - كتاب (قطوف من الشمائل المحمدية، والأخلاق النبوية، والآداب الإِسلامية).
إن اسمه دال عليه، وهو مأخوذ من القرآن الكريم، وأكثر كتب الحديث المعتمدة، وانتقاء الصحيح منها، وجاء بعض بحوث الكتاب على شكل حوار محبب للنفس كبحث الأخلاق والمعجزات والرفق والصبر والسيرة، وقد جاء في آخره خلاصة عن واجبنا نحو الرسول - صلى الله عليه وسلم - والتحلي بأخلاقه, لأنه القدوة الحسنة.
6 - كتاب (حكم الدخان والتدخين على ضوء الطب والدين).
وضحت فيه أضرار التدخين الصحية والمادية، والاجتماعية، والأخلاقية، ثم بينت الأدلة من الكتاب والسنة على تحريمه بأسلوب سهل، وبيان واضح.
وإني أسمح لكل مطبعة، أو مكتبة، أو دار نشر بطبع هذه السلسلة، على أن تخبرني لأرسل لها نسخة مزيدة ومنقحة ليخرج الكتاب سليماً من الأخطاء والملاحظات.
وبما أنني تنازلت عن حقوق التأليف، فإِنه يحسن لدور النشر أن تبيعه بسعر

الصفحة 4