كتاب تحصين المجتمع المسلم ضد الغزو الفكري

بتغريب اللسان لقطعة من لغة القرآن اللغة العربية الفصحى.
ويشمل الخطط الاستعمارية للدول الغربية والشرقية المتقدمة صناعياً، كما يشمل المذاهب والاتجاهات الفكرية المعادية للإسلام من صليبية تتمثل في الإرساليات التبشيرية، والدراسات الاستشراقية الموجهة، ويهودية تسعى للسيطرة على العالم بخططها الصهيونية1، وجمعياتها السرية، كالماسونية2 ونوادي الروتاري3 وغيرها.
__________
1 الصهيونية: هي حركة يهودية سياسية عنصرية دينية متطرفة تهدف إلى جمع الملايين من يهود العالم في كيان يهودي قومي في فلسطين استناداً إلى مزاعم تاريخية ودينية، واتخاذ فلسطين نقطة انطلاق لدولة كبيرة تمتد من الفرات إلى النيل، ومن ثم تكوين امبراطورية صهيونية عالمية تكون وريثة للحضارة الغربية.
انظر حاضر العالم الإسلامي، د. جميل المصري، 1/84، والموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب المعاصرة، 331، الصهيونية وخطرها على البشرية، د. حمود الرحيلي11-14.
2 منظمة يهودية سرية إرهابية غامضة محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم، وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد، وجل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم، يوثقهم عهد بحفظ الأسرار، ويقومون بما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام. انظر اليهودية، لأحمد شلبي، 325-330، والموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب المعاصرة، 449-453، والماسونية وموقف الإسلام منها، د. حمود الرحيلي، 11 وما بعدها.
3 الروتاري منظمة ماسونية تسيطر عليها اليهودية العالمية، تعرف باسم نادي الروتاري … وقد جاء هذا الاسم من التناوب.. تلك العبارة التي صاحبت الاجتماعات الأولى لأعضاء النادي الذين كانوا يعقدونها في مكاتبهم بشكل متناوب. انظر الموسوعة الميسرة، 243.

الصفحة 346