كتاب سلسلة ومضات إعجازية من القرآن والسنة النبوية (اسم الجزء: 11)

هذه هو دليلنا، ونشر في مجلات وصحف علمية مرموقة في تسعينيات القرن الميلادي العشرين .. ولكن ما لبث هذا الزيف أن اكتشف على يد باحثين ملتزمين آخرين بينوا أن هذا الطائر - الديناصور - إنما هو زيف وإفك متأت من لصق أربع صور لأربع متحجرات مختلفات وأثبتوا ذلك علميا ونشروه في مجلات علمية ونشروه على صفحات الإنترنت، مما دعا أغلب المجلات العلمية التي سارعت لنشر خبر الاكتشاف الأول إلى تكذيب خبرها والاعتذار للجمهور، بل إن بعضهم طالب بمقاضاة أدعياء العلم التطوري الذين لم يجدوا بدا من الكذب لتغطية عورتهم ونظريتهم التطورية البائسة.
د - دعت هذا الاكتشافات أغلب علماء الأحياء إلى الاعتقاد بأن الطيور بأنظمتها المعقدة هذه إنما وجدت من الأصل كما هي بهذا الخلق الرائع الجميل والعجيب، وليس لها أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالزواحف أو غيرها، إنما كل فصيل حيواني مستقل بصفاته ومميزاته عن غيره.
كتب وإصدارات مهمة:
وقد صدرت كتب عديدة في موضوع الوراثة والهندسة الوراثية والاستنساخ والجينوم وما يتصل بها حتى غدت أكثر الكتب العلمية التي تصدر في العالم اليوم .. ومن الكتب المهمة في هذا المجال بشقيه العلمي والشرعي نذكر على سبيل المثال لا الحصر:
1 - الاستنساخ: حقائق علمية وفتاوى شرعية، للأستاذ جمال نادر - صادر عن دار الإسراء بعمان - .
2 - الاستنسال (الاستنساخ) بين العلم والدين، للأستاذ محمود الحاج قاسم محمد - مكتبة الجيل العربي، الموصل بالعراق - .
3 - حكم الانتفاع بالأعضاء البشرية والحيوانية - رسالة ماجستير في الفقه الإسلامي مع مقارنة بالتشريعات اليهودية والنصرانية والقوانين الوضعية، تأليف كمال الدين جمعة بكرو، عن دار الخير بدمشق الشام - .
4 - كما ولا ننسى إسهامات أساتذة أفاضل في هذا المجال وعلى رأسهم الأستاذ الرائع أورخان محمد علي ومجموعة كتبه الرائعة التي عملها سواء عند ما كان في العراق أو بعد عودته إلى تركيا الشقيقة.
5 - وعن شبكة المعلومات الدولية عرضت كتب عديدة في هذا الموضوع مثل

الصفحة 83