كتاب فتاوى يسألونك (اسم الجزء: 13)

في مجمع الفقه الإسلامي الدولي، المنبثق عن منظمة المؤتمر الإسلامي ثم رئيساً للمجمع. وكان عضواً في المجمع الفقهي برابطة العالم الإسلامي.
أما أهم مؤلفاته: فقد ألف في الحديث والفقه واللغة والمعارف العامة وكتبه تزيد على الستين كتاباً، أولاً في الفقه:1 - 15 فقه القضايا المعاصرة: (فقه النوازل) ثلاثة مجلدات فيها خمس عشرة قضية فقهية مستجدة وهي: التقنين والإلزام والمواضعة في الاصطلاح وأجهزة الإنعاش وعلامة الوفاة وطفل الأنابيب وخطاب الضمان البنكي والحساب الفلكي والبوصلة والتأمين والتشريح وزراعة الأعضاء وتغريب الألقاب العلمية وبطاقه الائتمان وبطاقة التخفيض واليوبيل والمثامنة في العقار والتمثيل. 16. (التقريب لعلوم ابن القيم) مجلد. 17. (الحدود والتعزيرات) مجلد.18 - (الجناية على النفس وما دونها) مجلد. 19. (اختيارات ابن تيمية) للبرهان ابن القيم، تحقيق.20. (حكم الانتماء إلى الفرق والأحزاب والجماعات الإسلامية) مجلد.
21. (معجم المناهي اللفظية) مجلد. 22. (لا جديد في أحكام الصلاة). 23. (تصنيف الناس بين الظن واليقين). 24. (التعالم). 25. (حلية طالب العلم). 26. (آداب طالب الحديث من الجامع للخطيب). 27. (الرقابة على التراث). 28

الصفحة 298