كتاب درة التنزيل وغرة التأويل

وأيضا أقدم جزيل شكري وخاص تقديري لصاحبي الفضيلة الأستاذين الكريمين عضوي لجنة المناقشة، فجزاهما الله عني خير الجزاء على ما بذ من جهد في قراءة هذه الرسالة، لتبرز في أكمل حله بما قدماه من نصح وتوجيه وتصحيح.
ولا يفوتني أن اتقدم بالشكر الجزيل إلى فضيلة الشيخ الدكتور الشريف منصور بن عون العبدلي، أستاذي وشيخي، الذي نلت من فضيلته منذ عرفته، كل مساعدة علمية عالية، وكل تشجيع في سبيل تقدمي علميا، غجزاه الله عني وعن العلم وأهله وطلابه خير الجزاء.
كما أشكر أخي وزميلي الدكتور سليمان ملا إبراهيم أغلو إمام وخطيب جامع السليمانية باستانبول، الذي كان له فضل عظيم في الإشارة إلى تحقيق هذا الكتاب.
كما أشكر إخواني وزملائي الذين كان لهم فضل علي، فجزاهم الله عني خير الجزاء.
5
ولا أنسى هنا أن اتقدم بالشكر الجزيل لجامعة أم القرى بمكة المكرمة، والعاملين فيها، وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة فضيلة الدكتور الشريف راشد الراجح، وةكلية الدعوة واصول الدين متمثلة في عميدها فضيلة الدكمتور عبد الله بن عمر الدميجي، ورئيس قسم الكتاب والسنة الفضيلة الدكتور محمد سعيد البخاري وسائر أساتذتي فيها على رعايتهم، وحسن معاملتهم لنا في أطوار مراحل الدراسة، مع ما قدموه لنا من حسن الضيافة، وجميل الإكرام، فجزاهم الله عني وعن طلبة العلم خير الجزاء، ووفق الله الجميع فيه رضاه، إنه سميع الدعاء.

الصفحة 7