كتاب تحفة المودود بأحكام المولود - ط عطاءات العلم (اسم الجزء: المقدمة)

ثم طبع في دمشق بتحقيق الشيخ عبد القادر الأرناؤوط - رحمه الله- وصدر عن مكتبة دار البيان سنة ١٣٩١ هـ /١٩٧١ م، ثم أعيد نشره فيها بعناية بشير محمد عيون سنة ١٤٠٧ هـ، وصدر عن المكتبة القيمة بالقاهرة، سنة ١٣٩٧ هـ.
ونشرته مكتبة المتنبي في القاهرة عام ١٩٨٠ م، وطبع بتحقيق عبد الغفار سلمان البنداري في دار الجيل، بيروت سنة ١٩٨٣ م، وطبع بتحقيق وتعليق عبد اللطيف آل محمد الفواعير، وصدر عن دار الفكر في عمان بالأردن، ١٩٨٨ م. وطبع في مكتبة الإيمان بالمنصورة سنة ١٩٩٣ م.
و صدر عن دار الكتب العلمية في بيروت سنة ١٤٠٣ هـ، وعن دار البشائر الإسلامية في بيروت سنة ١٤٠٩ وطبع فيها للمرة الثانية سنة ١٤١٩ هـ، و صدر له طبعة أخرى في الكويت، دار إيلاف الدولية للنشر والتوزيع، تحقيق صلاح الدين مقبول أحمد، سنة ١٤١٦ هـ.
وصدر أيضًا عن دار المنار بدمشق ١٤١٩ هـ، وطبع بتحقيق محمد أبو العباس، بمكتبة القرآن بالقاهرة، وبتحقيق فواز زمرلي بدار الكتاب العربي في بيروت سنة ١٤٢٠ هـ، ونشرته دار ابن عفان بتحقيق سليم الهلالي، وطبعته دار ابن حزم في بيروت سنة ١٤٢٤ هـ.
وطبع بتحقيق الشيخ شعيب الأرناؤوط ومصطفى أبو يعقوب، مؤسسة الرسالة، ٢٠٠٦ م، وطبع أيضًا بتحقيق عبد المنعم العاني، وبتحقيق محمد صبحي حلاق، وطبع في مكتبة الدعوة الإسلامية في فيصل آباد بباكستان، بتحقيق محمد رمضان الأثري، بدون تاريخ.

الصفحة 46